آخر تحديث: 10 / 4 / 2017م - 8:10 م  بتوقيت مكة المكرمة

المجالس الحسينية لشهر رمضان المبارك / تحديث 1

قافلة مضر

أيامٌ وليالٍ معدودة ووتبدأ أيام وليالي شهر الله (شهر رمضان المبارك)، ولا بد أن للحسين عليه السلام عند عشاقه من النصيب الأكبر لاسيما في بلدتنا الغالية القديح.

نعرض لكم ماتم إحصاءه من قبل أحد الإخوة المؤمنين للمجالس الحسينية التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، على أن يتم تحديث القائمة متى مااستجد من مجالس إضافية أو تعديل في المواعيد.

وفق الله الجميع لصيامه وقيامه.

 

l

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مأتم المهنا
[ القديح ]: 18 / 7 / 2012م - 6:08 م
السلام عليكم اريد من الاخ الدي قام بعمل هذا الجدول ان لا يفرق في بعض المأتم توجد مأتم رئيسيه لم يتم اضافتها في الجدول مثل مسجد المهنا يقرا الساعه 10:15 والمجالس الصغيره تمت اضافتها ليش التفرقه عندكم انا ليس قصدي ان تضعو المأتم في الجدول وهذي ليست اول مره اتمنا ان لا تكون عندكم تفرقه في المجالس
تعليق الإدارة:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... نشكر لك أخي الكريم حرصكم على خدمة سيد الشهداء عليه السلام من خلال نشر المجالس الحسينية المباركة. ونود إخباركم بأن ليس للقافلة دور في جمع وإحصاء المجالس سواءً كانت لهذا الشهر المبارك أو شهر محرم الحرام، وإنما كان دورنا فقط نشر ما يصلنا من قبل الإخوة المتطوعين. ولكن لا يوجد ما يمنع إضافة مأتم المهنا في القائمة بل يثري القائمة بالمآتم لتعم الفائدة. أهلا وسهلا بك صديقا لنا وننتظر اسم الخطيب لاضافته في القائمة وان كان لديك مآتم أخرى لم تذكر يرجى تزويدنا بها. مع ملاحظة / تم إرفاق الجملة في الموضوع (( على أن يتم تحديث القائمة متى مااستجد من مجالس إضافية أو تعديل في المواعيد )). حتى يمكن لخدمة سيد الشهداء وأنتم منهم بتزويدنا بالمجالس الغير مذكورة حتى يتسنى لنا كتابتها وتحديث القائمة من جديد. علماً بأنه لم تصلنا حتى اللحظة أي اقتراحات بتعديل وقت أو إضافة مجلس. نحن بانتظاركم، ونشكر لكم سعة صدركم.